اجتماعات المساعدة الذاتية

يرجى الملاحظة - نظرًا لوباء كوفيد -19 ، قد لا تعمل الاجتماعات بشكل شخصي في الوقت الحالي. يرجى زيارة موقع Gamblers Anonymous على الويب www.gamblersanonymous.org ، وذلك لمعرفة المزيد من المعلومات.

تُعقد الاجتماعات الهاتفية حاليًا في:

أمسيات الأحد الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي
أمسيات الأربعاء الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي
الجمعة بعد الظهر الساعة 3 مساءً بالتوقيت الشرقي

للوصول إلى هذه المكالمات:

  1. الهيكل 712-775-7031

  2. إدخال رمز الوصول 9131957

 

ما هو Gamblers Anonymous (GA)؟

المقامرين مجهول هي زمالة رجال ونساء يشاركون خبراتهم وقوتهم وأملهم مع بعضهم البعض ، حتى يتمكنوا من حل مشكلتهم المشتركة ومساعدة الآخرين على التعافي من مشكلة القمار.

الشرط الوحيد للعضوية هو الرغبة في التوقف عن القمار. لا توجد مستحقات أو رسوم لعضوية Gamblers Anonymous ؛ إنهم يعتمدون على أنفسهم من خلال مساهماتهم الخاصة. المقامرون المجهولون ليسوا متحالفين مع أي طائفة أو مذهب أو سياسة أو منظمة أو مؤسسة ؛ لا ترغب في الدخول في أي جدل ؛ لا يؤيد ولا يعارض أي سبب. هدفهم الأساسي هو وقف القمار ومساعدة المقامرين القهريين الآخرين على فعل الشيء نفسه.

كان معظمنا غير راغب في الاعتراف بأننا مقامرون يمثلون مشكلة حقيقية. لا أحد يحب أن يعتقد أنه مختلف عن زملائه. لذلك ، ليس من المستغرب أن تتميز مهنتنا في المقامرة بمحاولات لا حصر لها لإثبات قدرتنا على المقامرة مثل الآخرين. فكرة أننا بطريقة ما ، في يوم من الأيام ، سنتحكم في لعبتنا هي الهوس الكبير لكل مقامر قهري. إن استمرار هذا الوهم أمر مذهل. يلاحقها الكثيرون في أبواب السجن أو الجنون أو الموت.

لقد تعلمنا أنه كان علينا أن نتنازل تمامًا عن ذواتنا العميقة بأننا مقامرون قهريون. هذه هي الخطوة الأولى في تعافينا. بالإشارة إلى المقامرة ، فإن الوهم بأننا مثل الآخرين ، أو أننا قد نكون كذلك في الوقت الحاضر ، يجب تحطيمه. لقد فقدنا القدرة على التحكم في لعبتنا. نحن نعلم أنه لا يوجد لاعب قهري حقيقي يستعيد السيطرة. شعرنا جميعًا في بعض الأحيان أننا كنا نستعيد السيطرة ، ولكن مثل هذه الفترات - عادة ما تكون قصيرة - كان يتبعها حتمًا سيطرة أقل ، مما أدى في الوقت المناسب إلى إحباط مثير للشفقة وغير مفهوم. نحن مقتنعون بأن المقامرين من نوعنا يقعون في قبضة مرض تدريجي. خلال أي فترة زمنية طويلة ، نسوء ، وليس أفضل. لذلك ، من أجل أن نعيش حياة سعيدة طبيعية ، نحاول أن نمارس قدر استطاعتنا مبادئ معينة في شؤوننا اليومية.

إجابة 20 سؤالا من GA لمعرفة ما إذا كنت مقامرًا قهريًا.

لمزيد من المعلومات حول البرنامج والاجتماعات في السلطة الفلسطينية ، قم بزيارة www.gamblersanonymous.org.

ما هو Gam-Anon؟

غام انون هي زمالة المساعدة الذاتية المكونة من 12 خطوة للرجال والنساء الذين تأثروا بمشكلة القمار لدى شخص آخر. إنهم يفهمون ربما قلة منهم ، وهم على دراية بالليالي التي لا تنام والقلق والوعود التي قُطعت فقط لكي تنقض.

بمساعدة Gam-Anon ، اعثر على طريقك للعودة إلى طريقة طبيعية في التفكير والعيش ، سواء أكان أحباؤك يواصلون المقامرة أم لا. تعتقد Gam-Anon أن التغيير في الموقف يساعد بشكل لا حدود له للآخرين ، وكذلك للمقامرين.

Gam-Anon ليست منظمة دينية أو وكالة استشارية. إنه ليس مركزًا للعلاج ولا متحالفًا مع أي منظمة تقدم مثل هذه الخدمات. لا توجد مستحقات أو رسوم مطلوبة. العضوية طوعية ، وتتطلب فقط أن حياة المرء قد تأثرت بمشكلة القمار لشخص آخر.

  • هل أنت قلق بشأن كيفية تأثير لعب القمار لشخص عزيز على حياتك؟
  • هل القمار على شخص عزيز عليك يثير القلق والقلق؟
  • هل تعاني من مشاكل مالية بسبب القمار على أحد أفراد أسرتك؟
  • هل أنت في اضطراب مالي أو ضيق عاطفي ولست متأكدًا من السبب؟ هل يمكن أن يكون القمار هو السبب؟
  • هل أنت قلق بشأن الصحة العاطفية و / أو الأمن المالي لشخص عزيز عليك يلعب القمار؟

كيف أعرف ما إذا كانت المقامرة مع من تحب يمثل مشكلة؟
المعلومات الموجودة على موقع Gam-Anon الإلكتروني قد تساعدك في تحديد ما إذا كانت هناك مشكلة متعلقة بالمقامرة. نرحب بك لحضور أي اجتماع Gam-Anon للاستماع إلى الأعضاء ذوي الخبرة وطرح الأسئلة. إذا لم يكن هناك اجتماع في منطقتك ، فاتصل بمكتب خدمة Gam-Anon International Service على gamanonoffice@gam-anon.org أو 718-352-1671.

ما الذي تم إنجازه في اجتماعات Gam-Anon؟
يحاول العثور على إجابات لأسئلة مثل:

  • ما هو دوري بصفتي محبوبًا من المقامر القهري؟
  • كيف يمكنني التعامل مع المشكلة؟
  • كيف يمكنني أن أكون أعظم مساعدة للاعب الذي لا يزال يلعب دوره؟
  • كيف يمكنني أن أكون أعظم مساعدة لمقامر الذي يتعافى في Gamblers Anonymous؟
  • كيف أعالج المشكلات المالية التي تسببها المقامرة؟
  • كيف أتعامل مع غضبي وخوفي واستيائي؟

ما هي تكلفة حضور Gam-Anon؟
لا توجد مستحقات أو رسوم. يساهم الأعضاء بما في وسعهم في اجتماعاتهم لدفع نفقات الاجتماع.

هل Gam-Anon جزء من Gamblers Anonymous؟
لا ، لكل من Gam-Anon و Gamblers Anonymous منظمته الخاصة المعترف بها قانونًا وبرنامجها الخاص. ومع ذلك ، فإننا نتعاون مع المنظمات ونشجع الحضور في برامج بعضنا البعض. تعلمت Gam-Anon أنه يمكننا دعم المقامرين لدينا في التعافي من خلال اتباع برنامجنا الخاص وفهم برنامج GA واحترامه.

هل يمكنني حضور Gam-Anon إذا كان المقامر لا يزال يلعب؟
نعم بالطبع. العديد من أعضائنا لديهم أحباء ما زالوا يلعبون. تساعدنا اجتماعات Gam-Anon على إدراك أننا لسنا وحدنا مع مشاكلنا. تساعدنا خطوات وأدوات البرنامج في السيطرة على حياتنا على الرغم من القمار والمشاكل التي تسببها القمار. نحن نستخدم برنامج Gam-Anon لبناء قلبنا الداخلي للقوة والصفاء وتعلم الأدوات العملية لمساعدتنا على التعامل مع المشاكل التي تسببها المقامرة.

ماذا لو لم يكن هناك لقاء غام-أنون بالقرب مني؟
قم بزيارتنا www.gam-anon.org أو اتصل بمكتب خدمة Gam-Anon International على gamanonoffice@gam-anon.org للحصول على المعلومات والمساعدة.

كيف يعمل البرنامج؟
يعتمد برنامج 12 خطوة بشكل أساسي على المبادئ الروحية القديمة ومتجذر في العلاج الطبي السليم. أفضل توصية للبرنامج هي حقيقة أنه "يعمل".

فيما يلي خطوات برنامج الاسترداد:

  1. لقد اعترفنا بأننا عاجزون عن لعب القمار - وأن حياتنا أصبحت غير قابلة للإدارة.
  2. توصلنا إلى الاعتقاد بأن قوة أعظم منا يمكن أن تعيدنا إلى طريقة طبيعية في التفكير والعيش.
  3. لقد اتخذنا قرارًا لتحويل إرادتنا وحياتنا إلى رعاية هذه القوة التي نفهمها.
  4. قمنا بعمل جرد أخلاقي ومالي متفحص وبلا خوف لأنفسنا.
  5. اعترفنا لأنفسنا ولإنسان آخر بالطبيعة الدقيقة لأخطائنا.
  6. كنا مستعدين تمامًا لإزالة هذه العيوب في الشخصية.
  7. طلبنا بتواضع من الله (حسب فهمنا) أن يزيل عيوبنا.
  8. وضعنا قائمة بجميع الأشخاص الذين أضرنا بهم وأصبحنا على استعداد لتعويضهم جميعًا.
  9. نقوم بإجراء تعديلات مباشرة على هؤلاء الأشخاص حيثما كان ذلك ممكنًا ، إلا عندما يؤدي القيام بذلك إلى إيذاءهم أو إصابة الآخرين.
  10. واصلنا إجراء الجرد الشخصي وعندما كنا مخطئين ، اعترفنا بذلك على الفور.
  11. سعينا من خلال الصلاة والتأمل إلى تحسين تواصلنا الواعي مع الله كما فهمناه ، ونصلي فقط من أجل معرفة مشيئته من أجلنا والقدرة على تنفيذ ذلك.
  12. بعد أن بذلنا جهدًا لممارسة هذه المبادئ في جميع شؤوننا ، حاولنا نقل هذه الرسالة إلى المقامرين القهريين الآخرين.

اجتماعات عبر الهاتف

تتوفر اجتماعات عبر الهاتف ، والتي قد تكون مفيدة للأفراد الموجودين في مناطق بنسلفانيا حيث توجد اجتماعات قليلة أو لا توجد اجتماعات على الإطلاق. قد تكون مفيدة أيضًا كمورد تكميلي. من فضلك اضغط هنا لمزيد من المعلومات حول هذه الخيارات

اجتماعات SMART Recovery

SMART Recovery هي منظمة غير هادفة للربح موجهة إلى الامتناع عن ممارسة الجنس للأفراد الذين يعانون من مشاكل إدمان. تركز اجتماعات الدعم المتبادل المجانية والقائمة على التمكين الذاتي على الأفكار والتقنيات لمساعدة الأفراد.

لمزيد من المعلومات حول SMART Recovery ، أو للعثور على اجتماعات محلية ، الرجاء النقر فوق هنا

Self-Help Meetings

Find a GA Meeting

What is Gamblers Anonymous (GA)?

Gamblers Anonymous is a fellowship of men and women who share their experience, strength, and hope with each other, that they may solve their common problem and help others to recover from a gambling problem.

The only requirement for membership is a desire to stop gambling. There are no dues or fees for Gamblers Anonymous membership; they are self-supporting through their own contributions. Gamblers Anonymous is not allied with any sect, denomination, politics, organization or institution; does not wish to engage in any controversy; neither endorses nor opposes any cause. Their primary purpose is to stop gambling and to help other compulsive gamblers do the same.

Most of us have been unwilling to admit we were real problem gamblers. No one likes to think they are different from their fellows. Therefore, it is not surprising that our gambling careers have been characterized by countless vain attempts to prove we could gamble like other people. The idea that somehow, some day, we will control our gambling is the great obsession of every compulsive gambler. The persistence of this illusion is astonishing. Many pursue it into the gates of prison, insanity, or death.

We learned we had to concede fully to our innermost selves that we are compulsive gamblers. This is the first step in our recovery. With reference to gambling, the delusion that we are like other people, or presently may be, has to be smashed. We have lost the ability to control our gambling. We know that no real compulsive gambler ever regains control. All of us felt at times we were regaining control, but such intervals—usually brief—were inevitably followed by still less control, which led in time to pitiful and incomprehensible demoralization. We are convinced that gamblers of our type are in the grip of a progressive illness. Over any considerable period of time we get worse, never better. Therefore, in order to lead normal happy lives, we try to practice to the best of our ability, certain principles in our daily affairs.

Answer GA’s 20 Questions to see if you might be a compulsive gambler.

For more information on the program and meetings in PA, visit www.gamblersanonymous.org.

What is Gam-Anon?

Gam-Anon is a 12 Step self-help fellowship of men and women who have been affected by the gambling problem of another. They understand as perhaps few can, and they are familiar with worry and sleepless nights and promises made only to be broken.

With the help of Gam-Anon, find your way back to a normal way of thinking and living, whether or not your loved ones continue to gamble. Gam-Anon believes that a change in attitude is of boundless help to others, as well as to gamblers.

Gam-Anon is not a religious organization or a counseling agency. It is not a treatment center, nor is it allied with any organization offering such services. No dues or fees are required. Membership is voluntary, requiring only that one’s own life has been affected by someone else’s gambling problem.

  • Are you concerned about how the gambling of a loved one is affecting your life?
  • Is the gambling of someone dear to you creating anxiety and worry?
  • Are you having financial problems due to the gambling of a loved one or family member?
  • Are you in financial turmoil or emotional distress and not sure why? Could gambling be the reason?
  • Are you worried about the emotional health and/or financial security of a loved one who is gambling?

How do I know if the gambling of my loved one is a problem?
The information on the Gam-Anon website may help you determine if there is a gambling problem. You are welcome to attend any Gam-Anon meeting to listen to experienced members and ask questions. If there is no meeting in your area, contact the Gam-Anon International Service Office at gamanonoffice@gam-anon.org or 718-352-1671.

What is accomplished at Gam-Anon meetings?
Attempts to find the answers to such questions as:

  • What is my role as the loved one of a compulsive gambler?
  • How can I cope with the problem?
  • How can I be of the greatest help to my gambler who is still gambling?
  • How can I be the greatest help to my gambler who is in recovery in Gamblers Anonymous?
  • How do I address the financial issues caused by the gambling?
  • How can I deal with my anger, fear and resentment?

What is the cost of attending Gam-Anon?
There are no dues or fees. Members contribute what they can at their meetings to pay meeting expenses.

Is Gam-Anon part of Gamblers Anonymous?
No. Gam-Anon and Gamblers Anonymous each have its own legally recognized organization and its own program. However, we are cooperating organizations and encourage attendance in each other’s programs. Gam-Anon has learned that we can support our gamblers in recovery by following our own program, and understanding and respecting the GA program.

Can I attend Gam-Anon if my gambler is still gambling?
Yes, of course. Many of our members have loved ones who are still gambling. Gam-Anon meetings help us realize that we are not alone with our problems. The steps and tools of the program help us to take control of our lives in spite of the gambling and problems caused by the gambling. We use the Gam-Anon program to build our own inner core of strength and serenity and learn practical tools to help us cope with the problems caused by the gambling.

What if there is no Gam-Anon meeting near to me?
Visit www.gam-anon.org or contact the Gam-Anon International Service Office at gamanonoffice@gam-anon.org for information and assistance.

How does the program work?
The 12 Step Program is fundamentally based on ancient spiritual principles and rooted in sound medical therapy. The best recommendation for the program is the fact that “it works.”

Here are the steps, which are a program of recovery:

  1. We admitted we were powerless over gambling—that our lives had become unmanageable.
  2. We came to believe that a Power greater than ourselves could restore us to a normal way of thinking and living.
  3. We made a decision to turn our will and our lives over to the care of this Power of our own understanding.
  4. We made a searching and fearless moral and financial inventory of ourselves.
  5. We admitted to ourselves and to another human being the exact nature of our wrongs.
  6. We were entirely ready to have these defects of character removed.
  7. We humbly asked God (of our understanding) to remove our shortcomings.
  8. We made a list of all persons we had harmed and became willing to make amends to them all.
  9. We make direct amends to such people wherever possible, except when to do so would injure them or others.
  10. We continued to take personal inventory and when we were wrong, promptly admitted it.
  11. We sought through prayer and meditation to improve our conscious contact with God as we understood Him, praying only for knowledge of His will for us and the power to carry that out.
  12. Having made an effort to practice these principles in all our affairs, we tried to carry this message to other compulsive gamblers.